تحميل متصفح اوبرا برنامج Opera احدث اصدار

أوبرا هو متصفح ويب أمن وسريع وغنى بالمميزات. وله واجهة سهلة والتي تحتضن نظرة حديثة، إلى جانب الكثير من أدوات لجعل التصفح أكثر متعة. وهذه تشمل أدوات مثل “سرعة الاتصال الهاتفي”، الذي يضم المفضلة ووضع “أوبرا توربو”، والذي يقوم بضغط الصفحات لتعطيك أسرع التنقل، (حتى عندما يكون لديك اتصال سيئ).

أوبرا ما تحتاجه لتصفح الويب عبر واجهة كبيرة. من بدء التشغيل ويوفر صفحة اكتشف أن يجلب محتوى جديد إليكم مباشرة؛ فإنه يعرض الأخبار التي تريدها حسب الموضوع والبلد واللغة. سرعة الاتصال الهاتفي، والإشارات المرجعية صفحات متوفرة أيضا لكم على الإطلاق، مما يتيح لك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدمها أكثر من غيرها وتلك التي قمت بإضافتها إلى قائمة المفضلة الخاصة بك.

الميزات الرئيسية لمتصفح Opera :

واجهة أنيقة.
مدير تحميل.
مواضيع قابلة للتخصيص.
ملحقات.
سرعة الاتصال الهاتفي.
وضع التصفح الخاص.
اكتشاف يوفر محتوى الأخبار الطازجة.
الأوبرا يوفر البحث المتكامل ووظيفة التنقل، الذي مشهد مشترك بين خصومها الآخرين، معروف جيدا،. أوبرا يستخدم شريط واحد لكل من البحث والتنقل، بدلاً من اثنين من حقول النص في الجزء العلوي من الشاشة. هذه الميزة ومن الواضح أن تبقى نافذة المتصفح مرتب، بينما يوفر لك وظيفة أعلى.

كما يشمل أوبرا مدير تحميل، ووضع تصفح خاص الذي يسمح لك بالتنقل دون ترك أي أثر. أوبرا يسمح لك لتثبيت صفيف ملحقات جداً، حيث يمكنك تخصيص المستعرض الخاص بك كما تراه مناسباً. على الرغم من أن النشرة المصورة أصغر بكثير من برامج التصفح أكثر شعبية ستجد إصدارات زائد، Feedly، وبينتيريست.

أوبرا متصفح كبيرة للويب الحديثة. من حيث عدد المستخدمين، من وراء جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر. ومع ذلك، هو الانفجار حتى الآن مع التكنولوجيا المتطورة وما زال منافسا قويا في متصفح الحروب.

وعموما، قد أوبرا تصميم ممتاز مقترنة بأعلى مستويات الأداء؛ أنها بسيطة وعملية على حد سواء. اختصارات لوحة المفاتيح مماثلة للمستعرضات الأخرى، وتتنوع الخيارات المتاحة وممتعة لاستخدام واجهة “الطلب السريع”. يمكنك أيضا تخصيص أوبرا مع المواضيع وجعل لكم تجربة شخصية أكثر التصفح. لذلك، إذا كنت تفكر في محاولة شيئا مختلفاً عن المعتاد المستعرض الخاص بك، يمكن أن يكون أوبرا الخيار لك.

 

تحميل البرنامج

اضغط هنا